انضم للقائمة البريدية
الزائر رقم 0107760
بحث - بحث متقدم
 
 
 

الاستعداد لافتتاح قصر ثقافة شرم الشيخ

تاريخ الخبر : 12/7/2018

عقد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء  اجتماعا تنسيقيا مع الدكتور أحمد عواض رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة تم من خلالة استعراض اللمسات النهائية من الأعمال الجارية بقصر ثقافة شرم الشيخ، كما تم مناقشة التجهيز لافتتاح فنى تاريخى للقصر بمشاركة 10 فرق للفنون الشعبية والموسيقى العربية من عدة محافظات، واستغلال شارع قصر الثقافة الذى حولتة المحافظة لتحفة فنية تشمل العديد من الأعمال الفنية والتشكيلية فضلا على المسرح المكشوف والشاشة العملاقة.

واستقر الأمر على أن تجوب هذه الفرق كافة ميادين شرم الشيخ لمدة ثلاث ليالى فضلا على يوم الافتتاح بمشاركة فنانى المحافظة، وستشارك وزارة الثقافة بثقلها إلى جانب محافظة جنوب سيناء ليرتقى هذا الاحتفال إلى العالمية، وسوف يتم تحديد ميعاد الاحتفال بعد الاتفاق ما بين المحافظ ووزيرة الثقافة خلال الشهر الجارى. 


شارك فى اللقاء اللواء محمود عيسى سكرتير عام محافظة جنوب سيناء واللواء محمود السولية رئيس مدينة شرم الشيخ، واللواء عبدالفتاح حلمى المستشار الإعلامي للمحافظ.


كما استهل د.عواض زيارته ايضا بتفقد قصر ثقافة دهب برفقة الفنان /احمد الشافعي رئيس الادارة المركزية للشئون الفنية، الاستاذة/ابتسام فريد مدير عام إقليم القناة وسيناء الثقافي ، والباحث/حمد شعيب مدير عام فرع ثقافة جنوب سيناء .





رجوع للصحفة الرئيسية   |  الذهاب لأرشيف الأخبار

 
 
 
 
الصفحة الرئيسية  ::  الاخبار  ::  المسابقات  ::  المهرجانات  ::  خريطة الموقع  ::  اتصل بنا
جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة لقصور الثقافة 2009