انضم للقائمة البريدية
الزائر رقم 0107760
بحث - بحث متقدم
 
 
 

ورش فنية متنوعة بثقافة القاهرة

تاريخ الخبر : 11/10/2018

نظمت الهيئة العامة لقصور الثقافة العديد من الفعاليات والأنشطة بفرع ثقافة القاهرة حيث أقام بيت ثقافة المدفعية ورشة لتعليم الخيامية والليسيه.

 

كما تم عمل ورشة مجلة حائط بمكتبة الطفل بقصرثقافة السلام عن ذكرى انتصارات أكتوبر ومدن القناة، بالإضافة لمعرض كتاب بالمكتبة العامة عن انتصارات أكتوبر يستمر طوال الشهر.
وأقامت مكتبة sos جلسة استماع لبعض ألحان بليغ حمدى فى ذكرى ميلاده و تعليم مبادئ العزف.


بينما أقام بيت ثقافة نادى المقاولون معرضاً لنتاج ورشة بخامات الفوم.


وأقام بيت ثقافة نادي هليوليدو معرض رسوم أطفال بمناسبة ذكرى السادس من أكتوبر.


كما أقام قصر ثقافة الوفاء والأمل ورشة أعمال فنية من مخلفات البيئة مثل الزجاجات الفارغة والخيش، وتم عمل مجلة حائط بمكتبة الأسرة بألماظة للأديب نجيب محفوظ بمناسبة ذكرى حصوله على جائزة نوبل العالمية مع استمرار عرض المجلة لنهاية الشهر.


وأقام بيت ثقافة نادي الشمس ورشة من خامات البيئة، ومناقشة كتاب عن حرب أكتوبر فى محكمة التاريخ للدكتور عبد العظيم رمضان.


وفى مكتبة دار الحرب الالكترونية أقيمت ورشة فنية تصميم بوكية ورد من أوراق الكوريشة بمدرسة الشيخة فاطمة بنت مبارك التجريبية للغات بمدينة نصر.


واستكمل قصر ثقافة حلوان ورشة نموذج دواسة من الصوف وعمل يوم ثقافي ترفيهي بحضانة كتاكيت يشمل سرد قصص ، ومسابقات ثقافية وعرض مسرح عرائس ورسم علي وجوه الأطفال، وورشة تنمية مهارات الأطفال عن طريق استخدام كروت السلوك الصحيح للأطفال بمدرسة التربية الفكرية بحلوان  و كذلك استكمال ورشة بانوراما حرب أكتوبر من الأركيت.


وقدمت مكتبة طفل المعادي - معلومات عن الكائنات البحرية ومسابقات ترفيهية وأغاني ومسابقة فى المعلومات العامة بين طالبات من مدرسة الخبيرى االإعدادية بنات وألعاب ذهنية





رجوع للصحفة الرئيسية   |  الذهاب لأرشيف الأخبار

 
 
 
 
الصفحة الرئيسية  ::  الاخبار  ::  المسابقات  ::  المهرجانات  ::  خريطة الموقع  ::  اتصل بنا
جميع الحقوق محفوظة للهيئة العامة لقصور الثقافة 2009