الإعلام الرقمى بورشة التسويق الإلكترونى

الإعلام الرقمى بورشة التسويق الإلكترونى
متابعات

هذه التغطية سريعة نقدمها للقارئ المتابع لأنشطة الهيئة نظراً لكثرتها كل دقيقة ونحن نعتبرها تجريبية تعتمد أساساً على الصورة ويتولى محررينا بعد ذلك صياغتها بالتفاصيل

اخر تحديث في 4/1/2021 12:55:00 PM

الإعلام الرقمى بورشة التسويق الإلكترونى

تواصل الهيئة العامة لقصور الثقافة تقديم فعاليات الورشة التدريبية "التسويق الرقمى" والتى تنظمها الإدارة المركزية للتدريب وإعداد القادة الثقافيين، حيث أوضحت إيمان عثمان محاضر ومدرب بمعهد تدريب الإعلاميين الأفارقة بماسبيرو أن التسويق الرقمي هو ذلك النوع من التسويق الذي يقوم بشكل كبير على استخدام طرق وأساليب الإعلام الرقمي الذي يُقصد به وسائل الإعلام التقليدية كالراديو والتليفزيون والصحف والمجلات وغيرها، وهو جزء من التسويق الإلكتروني ويتواجد على شبكات التواصل الإجتماعي والمنتديات والمواقع المختلفة للتسويق عن المنتجات أو الشركات من خلال القيام بإعلانات مرئية، أو مسموعة، أو مطبوعة وهذا النوع يصل الى أعداد كبيرة من الجمهور، باختلاف ثقافتهم ومستوى تعليمهم لأنه يتم بثه ونشره عبر وسائل الإعلام وذلك دون الحاجة الى الاتصال بالأنترنت، في حين أن التسويق الإلكتروني يقوم بشكل أساسي على استخدام جميع وسائل التواصل الاجتماعي التي تستخدم عن طريق الانترنت، مثل موقع الفيسبوك، وتويتر، وانستغرام، واليوتيوب، والبريد الالكتروني وغيرها من الوسائل الحديثة التي أصبحت بديلًا ومنافس شرس للإعلام التقليدي، ويتيح لنا ذلك النوع من التسويق تحديد الجمهور والفئة المستهدفة لجلب أعداد كبيرة تتفاعل وتأخذ خطوة إيجابية من الإعلان.


متابعات

متابعات

راسل المحرر @